اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

بالاسماء: صفقات الأهلي والزمالك الجديدة في الميركاتو الصيفي: 8 لاعبين في الحسابات

يقترب فريقا الأهلي والزمالك، من فتح ملف الصفقات الجديدة الخاصة بالميركاتو الصيفي المقبل، والذي يسعى من خلاله قطبا الكرة المصرية للحصول على لاعبين مميزين وواعدين لتدعيم الصفوف على أمل المنافسة على الألقاب محليا وقاريا في المرحلة المقبلة، لاسيما أن الفريقين ينافسان دائما وأبدا على البطولات.

 

البداية من النادي الأهلي، فقد تحددت أسماء عدد من اللاعبين في مراكز مختلفة تعمل إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء للحصول على خدمات بعضهم في ظل احتياجات الفريق للموسم المقبل، وذلك بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وأيضا لرحيل عدد من قوام «الأحمر» الحالي نهاية الموسم.

 

واستقرت إدارة الأهلي على عودة محمد شكري، ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا، ودخول المغربي يحيى عطية الله لاعب دينامو سانت بيترسبورج الروسي الحالي، ضمن المرشحين للأحمر، ويوجد أيضا الثلاثي في قلب الدفاع «الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، وإياد العسقلاني مدافع روستروف الروسي، ومحمد إسماعيل مدافع زد».

كما ارتبط اسم التونسي محمد علي بن رمضان لاعب خط وسط فيركنفاروش المجري الحالي بالانضمام للأهلي، وهناك احتمالية كبيرة لعودة الجزائري أحمد قندوسي المُعار لسيراميكا كليوباترا، كما يبحث «كولر» أيضا التعاقد مع مهاجم في ظل احتمالية رحيل أنتوني موديست ومحمد الضاوي كريستو نهاية الموسم.

 

أما نادي الزمالك، فقد بدأ مجلس الإدارة التحرك لحسم العديد من الصفقات الجديدة، أولها ضم مهاجم، ويعد المغربي وليد أزارو مرشحا قويا للأبيض، وأيضا احتمالية عودة حسام أشرف المعار لبلدية المحلة، والتعاقد مع ظهير أيمن جديد ويقترب أحمد محمود المعار للجونة من العودة.

 

ووضع الزمالك أحمد الشناوي حارس بيراميدز ومحمود جنش حارس مودرن فيوتشر، ومحمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا وعبدالعزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي، ضمن حساباته لضم أحدهم بسبب غموض مصير محمد عواد ومحمد صبحي.

كما بدأ الزمالك البحث عن ظهير أيسر للعب بجوار أحمد فتوح، بعد إصابة محمد عبدالشافي بقطع في الرباط الصليبي، وفسخ التعاقد مع عبدالله جمعة وحاتم سكر، كما يسعى الزمالك للتعاقد مع مدافع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!