الكره المصرية

فيريرا يعلن مستقبله مع الزمالك

تبحث الجماهير المصرية، وخاصة عشاق ومحبي نادي الزمالك، عن آخر تطورات مستقبل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، مع الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وترددت العديد من الأقاويل خلال الأيام الماضية، حول اقتراب البرتغالي جوسفالدو فيريرا من الرحيل عن تدريب الفارس الأبيض، بسبب تذبذب أداء الفريق والنتائج.

ومن جانبه؛ أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على دعمه الكامل للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي فيريرا.

وشدد رئيس القلعة البيضاء، أنه لا يتدخل في الأمور الفنية لفريق الكرة، وأن فيريرا هو الوحيد القادر على إصلاح أي أخطاء داخل الفريق.

وأردف مرتضى منصور: “فيريرا لو طلب لبن العصفور هجبله العصفور نفسه”.

وفي نفس السياق يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق الداخلية، مساء اليوم الخميس، الموافق 5 من شهر يناير الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري المصري الممتاز.

يحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة، بعدما حقق الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة، وتسجيل 21 هدفًا وتلقي 6 أهداف.

وحصد الزمالك لقب الدوري المصري الممتاز في آخر موسمين، ليواصل سيطرته على الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الذي حصل على المرتبة الثالثة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!