السلايدركبار كتاب الاهلى

شوبير يعلن مصير نجم الاهلى

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن النيجيري جونيور أجاي، صانع ألعاب الأهلي السابق، يمتلك عرضين أحدهما في الدوري المصري والآخر من الخارج، وذلك بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع النادي الأهلي.

وقال شوبير عبر برنامجه “ملعب أون تايم”: “جونيور أجاي حصل على مستحقاته من الأهلي وفسخ عقده بالتراضي، ولديه عرض داخلي وآخر خارجي ولكنه فضل فسخ تعاقده لأنه يبحث عن اللعب، وهذا أفضل من اللجوء للفيفا والمحكمة الرياضية”.

وأسدل النادى الأهلى الستار على مسيرة النيجيري جونيور أجاى بعد تاريخ حافل بالبطولات والألقاب حققها الفتى الأسمر داخل جدران القلعة الحمراء، حيث أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأحمر، عن فسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي، بعد إنهاء كافة الأمور المالية والإدارية.

بدأ جونيور أجاى الذى لقبته الجماهير بـ”نيجيري بيه” مشواره مع القلعة الحمراء قادما من الصفاقسى التونسى موسم 2016 ليصنع اللاعب المجد مع الأهلى خلال 5 مواسم كللت بتحقيق 11 بطولة ما بين دورى وسوبر محلى وأفريقى ودورى أبطال.

وخاض الفتى الأسمر عدد لا يستهان به من المباريات مع القلعة الحمراء بلغ 103 مباراة في الدوري المصري سجل فيهم 30 هدف وقدم 22 تمريرة حاسمة، كما شارك في 45 مباراة ببطولة دوري أبطال أفريقيا وسجل فيهم 10 أهداف،كما لعب 8 مباريات في بطولة كأس مصر وسجل فيهم 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى