اخبار الاهلىالسلايدر

رد فعل مثير من حسين الشحات على تالق رضا سليم مع الاهلى امام المصرى

يبدو أن تألق رضا سليم، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في أول مباراة له بالدوري المصري مساء يوم الثلاثاء الماضي إذا سجل هدفًا بالجولة الأولى من دوري النيل، سيشعل منافسة شرسة بينه وبين حسين الشحات نجم المارد الأحمر.
و هناك حالة من التركيز الشديد للشحات في تدريبات الفريق الجماعية، للمنافسة على مركزه داخل كتيبة السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر.

 

و تدريبات الشحات الذي يرى أن المنافسة بينه وبين رضا سليم بالإضافة إلى أحمد عبد القادر ستصب في مصلحة النادي الأهلي في المرحلة المقبلة خاصةً في ظل مشاركة الفريق في دوري السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية.
يشار إلى أن رضا سليم أحرز هدفًا قويا في أول مباراة له بالدوري المصري الممتاز أمام فريق المصري البورسعيدي، الذي انتهت برباعية نظيفة للمارد الأحمر.

 

 

جدير بالذكر أن رضا سليم انضم إلى صفوف المارد الأحمر في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من فريق الجيش الملكي المغربي، بعقد يمتد حتى 4 مواسم مقبلة.
وانضم رضا سليم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا من صفوف نادي الجيش الملكي مقابل 2 مليون دولار بعد منافسة قوية مع عدد من الأندية التي كانت ترغب في ضمه.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا
يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره سان جورج الاثيوبي في ذهاب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2023-2024، يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!