اخبار الاهلىالسلايدر

اقوى تصريح من فوزى لقجع بشان نهائى افريقيا بين الاهلى والترجى وماذا قال عن الخطيب

أطلق فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، العديد من التصريحات القوية، خلال الساعات القليلة الماضية، والرد على جميع الاتهامات التي تلاحقه خلال الفترة الأخيرة، بشأن تدخله في تعيين الحكام، داخل المسابقات الإفريقية، وراءه في النادي الأهلي، وقوة الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

وأكد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم في تصريحات تلفزيونية له: “الأهلي أفضل فريق في إفريقيا، والمغرب أفضل منتخب في إفريقيا، والزمالك من بين المرشحين للفوز بلقب الكونفدرالية، والفريق الأحمر بالفعل من أفضل واهم الأندية داخل القارة السمراء، وتربطني علاقة قوية بمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء”.

 

وتابع فوزي لقجع: “لـو كانت لدي السلطة في تعيين الحكام لفازت المغرب بكأس أمم إفريقيا، أخر لقب توج به المنتخب المغربي بكأس أمم في إفريقيا كان عمري 6 سنوات، وغير صحيح ما يتم نشره بشأن تدخلي في تعيين الحكام، امارس عملي بكل دقة”.

وأشار إلى أنه علاقته بإدارة النادي الاهلي والأخ محمود الخطيب علاقة أخوية، وعندما شارك الأهلي في كأس العالم بمدينة طنجة ذهب لمقر إقامة الأهلي وفندق الإقامة ورحب بالخطيب والتقاء به وسهل كافة الأمور، وعلاقته دائما متميزة، ومؤخرا كنت أول من دافع عن رئاسة الخطيب لجمعية الأندية الافريقية لأنه يستحق بتاريخه الرياضي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الصعود إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي عقبة مازيمبي، وتحقيق الفوز على الفريق الكونغولي بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليضرب موعد ناري مع الترجي التونسي في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستقام في شهر مايو الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn