السلايدر

مدرب ميتلاند وتصريح مثير عن انضمام امام عاشور للاهلى

أعلن مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة، محمود الخطيب، خلال الساعات الماضية، تعاقد الفريق الأحمر، مع إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لمدة خمس سنوات، قادماً من نادي ميتلاند الدنماركي، حيث تم إبرام التعاقد مع اللاعب، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

 

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره حرس الحدود، في الساعة الثامنة والنصف مساء غداً الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأكد الإسباني ألبرت كابياس المدير الفني السابق لميتلاند الدنماركي، أنه لم يكن احتراف إمام عاشور بمثابة كوبري لانتقاله لصفوف النادي الأهلي، وغير صحيح ما تم نشره خلال الأيام الماضية، بشأن التضامن مع الأهلي للتعاقد مع اللاعب.
إمام عاشور الأهلي
إمام عاشور الأهلي
وقال كابياس تصريحات تلفزيونية مساء اليوم الثلاثاء: “ميتلاند رشح لي اسم إمام عاشور وكان الاختيار الأول للنادي، والتعاقد معه كان بمجهود جماعي بين كشافين النادي والإدارة وأنا كمدير فني، وحين رحلت عن الفريق كنت أخشى على إمام عاشور فهو شخص لطيف ولاعب متميز وكان يحتاج لعناية خاصة”.

وتابع: “اهتممت بإمام عاشور على المستوى الشخصي أكثر من الفني لأنها أول تجربة احترافية له خارج وطنه مصر، إمام عاشور كان جائعا للنجاح في ميتيلاند وهذا ما أعجبني في شخصيته”.
إمام عاشور الأهلي
إمام عاشور الأهلي
وأتم: “أرى انتقال إمام عاشور للأهلي مفيد، لأنه لم يحظى بدقائق كافية بعد رحيلي، ولم نكن إطلاقا بمثابة كوبري لانتقاله للأهلي كما تردد”.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn