اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

الخطيب وضع له 5صفقات وقال لها اختار فاختار..كولر حسم صفقة الاهلى الافريقية والخطيب خلص رسميا

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي العديد من الأسماء المدوية في الفترة الماضية لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال فترة الاتتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي من إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب ضرورة التعاقد مع أكثر من لاعب في الفترة المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم الجديد.وجاء على رأس طلبات كولر التوقيع مع مهاجم أجنبي من العيار الثقيل بالإضافة إلى وسط ملعب بجانب مدافع قوي في ظل الإصابات التي تعرض لها لاعبي الخط الخلفي مؤخرًا على رأسها ياسر إبراهيم.
وعرضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي التي يترأسها محمود الخطيب أكثر من اسم على طاولة السويسري مارسيل كولر للمناقشة بشأن ضمها من عدمه في الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم جدران الفريق القاهري.
ولكن في ذات الوقت رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي معظم الأسماء التي عرضتها لجنة الكرة عليه لضمها في الصيف المقبل وجاء على رأس هؤلاء اللاعبين :
– رامز حفظ الله

أحد اللاعبين الناشطين في الدوري الإنجليزي واصبح لاعبًا حرًا قام بعرضه أحد الوكلاء على صفوف القلعة الحمراء ليخضع إلى فترة معايشة بأسوار القلعة الحمراء إلا أن السويسري مارسيل كولر في الأخير لم يقتنع بقدراته وإمكانياته.
– موكوينا
تيبوهو موكوينا من اللاعبين الذي يتمسك السويسري مارسيل كولر بضمهم لكن في ذات الوقت يجد صعوبة كبيرة للغاية للتعاقد معه بسبب الرفض القاطع من نادي صن داونز الجنوب إفريقي بالتخلي عن خدماته إلا بمقابل مادي كبير.

– عبد الرؤوف بن غيث
رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي أيضًا فكرة التعاقد مع نجم شباب بلوزداد الجزائري حيث يرى أن الثنائي محمد علي بن رمضان المحترف في الدوري المجري وأحمد القندوسي المعار لـ سيراميكا كليوباترا أفضل منه.
– محمد كوناتيه
على الرغم من رغبة كولر الشديدة بالتعاقد مع النجم البوركيني إلا أن هناك صعوبة لدى مسؤولي الأهلي في اقناع اللاعب بارتداء القميص الأحمر نظرًا لرغبته في الاستمرار بالقارة الأوروبية.

– الموريتاني خاديم دياو
ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بصورة قاطع فكرة التعاقد مع نجم الهلال السوداني خاديم دياو في الميركاتو الصيفي المقبل نظرًا لعدم اقتناعه بإمكانياته الفنية والبدنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn