اخبار الاهلىالسلايدر

لاعب بثلاث رئات ويجيد اللعب فى 3مراكز ضحية موسيمانى يعود الى الاهلى

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، موقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من عودة أحد اللاعبين المُعارين إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وارتبط في الفترة الأخيرة اسم عمار حمدي حمدي بالعودة إلى صفوف النادي الأهلي بعد انتهاء إعارته من الاتحاد السكندري في الميركاتو الصيفي الحالي.
وقال المصدر في تصريحات خاصة أن السويسري مارسيل كولر طلب من إدارة النادي الأهلي مشاركة اللاعب بشكل مستمر مع الفريق.
وتابع المصدر، أن مارسيل كولر اوصي إدارة الفريق الأحمر مشاركة اللاعب بشكل أساسي لاستعادة القوة الفنية والبدنية، في ظل عدم مشاركته بشكل مستمر مع الاتحاد السكندري.

 

 

واضاف:” كولر لن يعيد اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصةً في ظل عدم مشاركته ويري إنه من الأفضل استمراره في الإعارة”.
يشار إلى أن اللاعب يجيد اللعب في مركز خط الوسط الدفاعي ويمتلك كل مقاومات اللعب داخل صفوف القلعة الحمراء.
مران الأهلي| عمار حمدي راحة اليوم.. ويخضع لفحص طبي عقب مباراة سموحة

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين في الميركاتو الصيفي المقبل من أجل بناء فريق قوي قادر على صناعة الفارق مع القلعة الحمراء ومواصلة المنافسة على الألقاب.
وطلب كولر في الفترة الأخيرة من إدارة المارد الأحمر التوقيع مع 6 صفقات قوية في الميركاتو الصيفي بمختلف المراكز.
ومن جهة أخرى أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، عن الدولة المستضيفة لبطولة كأس العالم للأندية في نظامها الجديد، ووقع الاختيار على الولايات المتحدة الأمريكية لاستضافة نسخة 2025.

وحجز النادي الأهلي مقعدًا في البطولة العالمية، رفقة الوداد المغربي وتشيلسي الانجليزي وريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي والهلال السعودي، ومونتيري المكسيكي وسياتل ساوندرز وبالميراس وفلامينجو.
وستُقام البطولة في نسختها الجديدة كل 4 سنوات، وتضم 32 فريقًا، بتواجد 12 نادي من أوروبا، 6 من أمريكا الجنوبية، 4 من إفريقيا، 4 من آسيا، 4 من أمريكا الشمالية، فريق من أوقيانوسيا، بجانب فريق البلد المستضيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!