اخبار الاهلىالرياضه العربية

شباب بلوزداد يفوز على ميدياما الغانى بثلاثية ويودع التصفيات

حقق فريق شباب بلوزداد الجزائري فوزًا كاسحًا على فريق ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء جاء ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

حقق فريق شباب بلوزداد الجزائري فوزًا كاسحًا على فريق ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء جاء ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.مواضيع ذات صلة8 تغييرات في تشكيل الأهلي.. موديست أساسيًا وعودة كوكا أمام يانج أفريكانز8 تغييرات في تشكيل الأهلي.. موديست أساسيًا وعودة كوكا أمام يانج أفريكانزحسم الصدارة وبروفة أخيرة..

 

مكاسب منتظرة للأهلي أمام يانج أفريكانزحسم الصدارة وبروفة أخيرة.. مكاسب منتظرة للأهلي أمام يانج أفريكانزقبل لقاء يانج أفريكانز.. ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقياقبل لقاء يانج أفريكانز.. ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقياوجاءت ثلاثية شباب بلوزداد عن طريق عبد الرؤوف بن غيث في الدقيقة (27)، ثم ليونيل وامبا في الدقيقة (42).
وفي الشوط الثاني، سجل لمين جالو الهدف الثالث في الدقيقة (84).

وشهدت هذه المجموعة فوز فريق الأهلي على يانج أفريكانز التنزاني بهدف دون رد.وأصبح ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي:- الأهلي (12 نقطة)- يانج أفريكانز (8 نقاط)- شباب بلوزداد (8 نقاط)- ميدياما (4 نقاط)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!