اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

امام عاشور يفاجئ الجميع ويعلن عن الفريق الذى يلعب له ويزيل الزمالك من حسابه ونجم الزمالك يكشف عن مكالمة الخطيب ومبلغ خرافى لانتقاله للاهلى

اشعل إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق، الأمور وترك رسالة قوية ونارية، رداً على مرتضى منصور، نادي الزمالك، وذلك قبل ساعات عما تردد بشكل رسمي بخصوص مفاوضات النادي الأهلي معه.

 

وقرر عاشور اتخاذ قرار جريء ومفاجيء رداً على ما تردد بأنه قريب من العودة إلى صفوف الزمالك مرة أخرى، حيث قام بإزالة وصف لاعب في نادي الزمالك من صندوق الوصف الخاص به على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور “انستجرام”.يأتي هذا القرار رداً على ما أثاره العديد من الإعلاميين المنتمين إلى نادي الزمالك، بخصوص أن اللاعب إذا لم يكمل تجربته الاحترافية في الخارج سواء بالدنمارك أو أي ناد آخر، سوف ينتقل إلى صفوف نادي الزمالك لا محالة.
وشددت المصادر الأهلاوية على أن النادي الأهلي لم يقدم أي من العروض الرسمية إلى عاشور، ولكن كانت هناك العديد من الأمور الشفهية لجس نبض اللاعب بشأن انتقاله للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

وكان خالد الغندور مقدم البرامج الرياضية، أوضح أن النادي الأهلي يتواصل مع عاشور من أجل استعارته لمدة وجيزة مقابل 50 مليون جنيه، ليرد الكابتن أحمد شوبير على هذه الأقاويل بالسخرية!
ومازال عاشور حائراً بشأن العرض الأهلاوي، ولكن الخطوة التي قام بها بشكل مفاجيء صباح اليوم على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور “انستجرام” أكدت على أنه لن يعود مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك.

 

 

جماهير نادي الزمالك تمني النفس بعودة عاشور، ولكن اللاعب قبل الرحيل، كان متمسكاً بخطوة الاحتراف الخارجي، حيث أبلغه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأنه يريده أن يبقى معه خلال الفترة المقبلة ولكنه رفض لأجل خطوة الاحتراف الخارجي.
ويعد عاشور من اللاعبين المميزين الذين تمسك بتواجدهم في النادي الأهلي عدد من أفراد الجهاز الفني، وقام كولر بالتشديد على أنه سوف يكون أحد اللاعبين المميزين في الصفوف الحمراء.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!