اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

عرض المانى لضم وسام ابوعلى

يخطط وكيل أعمال الفلسطيني وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي إلى انتقال موكله إلى الدوري الألماني خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد اتباع العديد من الخطط المؤهلة إلى نقل اللاعب إلى الصفوف الخارجية خلال الفترة المقبلة.
أكد جاكوب كروجر، وكيل أعمال الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، أنه اللاعب فضل الانتقال للقلعة الحمراء ورفض العديد من العروض الأخرى من أجل الارتباط بها

 

 

وشدد كروجر على أن مهاجم النادي الأهلي يسعى إلى المضي قدماً بشكل جيد مع الفريق الأحمر واستمرار العمل الأفضل في الصفوف خلال الفترة الجارية، لافتاً إلى أن هناك خطة مهنية مختلفة اختارها مع الأهلي.
وتابع: وسام يقوم بعمل جيد مع النادي الأهلي، ولكنه سوف ينتقل إلى الدوري الألماني إذا استمر على نفس النهج، خاصة أنني أرى أنه من العملاء المميزين الذين أتحدث إليهم كثيراً وبشكل مستمر.

وأوضح أن المهمة الماضية كانت العثور على نادي لديه مدرب يعرف كيفية التعامل معه، خاصة أنه يرى أن وظيفته هو إبقائه على المسار الصحيح بشكل متميز طوال الوقت، لافتاً إلى أن نادي أوتريخت الهولندي كان مطروحاً قبل انتقاله للأهلي.
وشدد وكيال أعمال الفلسطيني على أن الأهلي نادي ضخم وكبير، وأنه عندما تحدث مع رئيسه أردت الثناء وقلت أن الأهلي أفضل نادي في إفريقيا، فقام بالتصحيح لي وقال إن النادي الأهلي يا صديقي أحد أكبر أندية العالم.

وانضم وسام أبو علي من صفوف سيريس السويدي في صفقة قوية للغاية، حيث يطمح اللاعب أن يكون أحد اللاعبين المتميزين في صفوف القلعة الحمراء لفترات إضافية مقبلة، خاصة في ظل الأداء الذي يقدمه واعتماد مارسيل كولر على خدماته بشكل رسمي ومستمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn