اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الخطيب يتراجع عن قراره لاول مرة

استقر جهاز الكرة بالنادي الأهلي، وتحديدا محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة على خطوة هامة بشأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

-الأهلي يقرر تأجيل مواجهة مارسيل كولر لما بعد مباراتي مازيمبي الكونغولي

استقر الرأي داخل لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، على خطوة تأجيل مواجهة مارسيل كولر وعقد جلسة عاجلة معه في هذا التوقيت.

 

وكان النادي الأهلي قد خسر لقاء القمة أمام نادي الزمالك بنتيجة 2/1، في لقاء لم يقدم خلاله الفريق الأحمر المستوى الفني المنتظر.

وجاء قرار جهاز الكرة بالنادي الأهلي، من أجل منح المدير الفني فرصة لتحسين المشهد في مباراتي مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب النادي الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي يوم السبت المقبل، على أن يبدأ الفريق التحضير من جديد للقاء الإياب يوم 26 أبريل الجاري.

 

وتراجع رئيس النادي الأهلي عن فكرة مواجهة المدير الفني في هذا التوقيت، على أمل تحسن النتائج في الفترة المقبلة، وتمكن المدير الفني من علاج بعض الأخطاء.

وكانت مصادر في جهاز الكرة قد أبدت غضبها بسبب طريقة تعامل المدير الفني خلال عملية إدارة المواجهات الماضية في ظل ارتكاب العديد من الأخطاء في التشكيل الأساسي وتأخر التبديلات وعدم قراءة الخصم بالشكل المطلوب.

وارتكب كولر بعض الأخطاء في التشكيل وطريقة اللعب وتحديداً بعد دخول موديست وتوظيف عمر كمال في مركز الجناح والاعتماد على بعض العناصر الغير جاهزة مثل كريم نيدفيد وعلي معلول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn