الكره المصريةكبار كتاب الاهلى

شاهد ايمن يونس يتوقع نتيجة مثيرة لمباراة الاهلى والترجى ويكشف قصة اطهر الهلال

توقع أيمن يونس نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، نتيجة لقاء النادي الأهلي أمام الترجي التونسي خلال جولة الذهاب التي من المقرر أن تقام في رادس غدا الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.
وقال أيمن يونس في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “أرى أن النادي الأهلي قادر على تحقيق الفوز في تونس وتسهيل مهمة التأهل للمباراة النهائية مبكراً”.

 

وأوضح “فريق الترجي التونسي لديه كم كبير من الغيابات المؤثرة في صفوفه، وحال امتلاك النادي الأهلي الثقة والاعداد النفسي والبدني الجيد، يستطيع أن يحقق في تونس”.

وتابع “غياب الجماهير سيكون في مصلحة النادي الأهلي بكل تأكيد، كما أن فريق الترجي لديه مشاكل كثيرة وهو ما يمنح النادي الأهلي الأفضلية، ويعزز من فرصته في التأهل للمباراة النهائية وقد يحدث ذلك من رادس”.

 

وكشف “سبق للنادي الأهلي تحقيق العديد من الانتصارات في تونس، والتي كان أبرزها الانتصار التاريخي على الصفاقسي التونسي بقيادة الساحر مانويل جوزيه، ولذلك أثق في قدرة المارد الأحمر على تحقيق الفوز وتسهيل الوصول إلى النهائي

قال أيمن يونس في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت “النادي الأهلي كانت فرصته قد تقلصت في التأهل، ولكن ضربة الجزاء التي فرط بها أطهر الطاهر في لقاء صن داونز منحت الأمل الأمل بشكل قوي، وأصبح ينفس بقوة على حصد لقب دوري أبطال أفريقيا”.

وكان النادي الأهلي، قد حسم بطاقة التأهل من المجموعة وذلك بعد الفوز على الهلال السوداني بثلاثية رائعة في استاد القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى