اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ضربة موجعة للاهلى قبل مباراة سموحه

تلقى الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية قبل مواجهة سموحة المقرر لها مساء غدٍ الأحد بالدوري العام.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة، المقرر لها في التاسعة من مساء الأحد المقبل، على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

وتأكد غياب المغربي بدر بانون، عن مواجهة سموحة للإيقاف، بعد حصول على الإنذار الثالث في مواجهة بيراميدز اول أمس.

وكان بانون، حصل على انذارين في مواجهتي الاتحاد السكندري وطلائع الجيش، قبل أن يحصل على الكارت الثالث أمام بيراميدز بعد تدخل قوي مع رمضان صبحي.

وتعادل الأهلي، مع نظيره بيراميدز، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب “الأهي وي” بالسلام في إطار متافسات الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

قترب مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، واستمراره في التتش خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، بنهاية الموسم المقبل، وسط محاولات من الجانب الأحمر لتمديد عقده.

وقدم النادي الأهلي عرضًا إلى لاعبه لتجديد عقده، مقابل الحصول على راتب سنوي بقيمة مليون و 200 ألف دولار بالموسم الواحد بجانب بعض الامتيازات الأخرى، حيث يتقاضى في الوقت الحالي 900 ألف دولار سنويًا.

وكان معلول أبدى موافقته المبدئية على الاستمرار داخل التتش وتوقيع عقد جديد لمدة ثلاث مواسم، في ظل رغبته في البقاء داخل القلعة الحمراء حتى نهاية مسيرته الكروية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى