اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

شوبير يوجه رسالة شديدة اللهجة الى موديست

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن بعض الأمور الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء وتحديدا الثنائي الأجنبي الفرنسي أنطوني موديست والمغربي رضا سليم.
-أحمد شوبير يكشف سر البداية القوية للمغربي رضا سليم

 

قال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “المغربي رضا سليم ظهر بشكل جيد مع النادي الأهلي والجميع يعلم حالته الفنية المميزة منذ تواجده الدوري المغربي مع الجيش الملكي”.

وأضاف “اقتراب الأجواء والظروف بين الدوري المغربي والمصري ساعد رضا سليم على الظهور الجيد مع الفريق الأحمر في المواجهات الماضية”.

-أحمد شوبير: ارفض بشدة الحكم المبكر على أنطوني موديست

 

علق الإعلامي أحمد شوبير على الظهور الأول للمحترف الفرنسي أنطوني موديست خلال مشاركته في مواجهة البورسعيدي بالدوري التي حسمها المارد الأحمر بنتيجة 4/0.

 

 

وقال شوبير “أرفض الحكم المبكر على أنطوني موديست، اوعى حد يتكلم عن مستوى اللاعب ويكون هناك تسرع في تقييم حالته الفنية بعد مباراة واحدة فقط مع النادي الأهلي”.

 

 

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة سان جورج الإثيوبي والتي من المقرر أن تقام يوم الأحد المقبل في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا ومن المقرر أن تقام مباراتي الذهاب والإياب في القاهرة، ومن المقرر أن ينطلق لقاء الذهاب في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!