اخبار الاهلىالاهلى اليوم

الاهلى ينتقم من سموحه بفوز كبير

نجح الأهلى فى الفوز على سموحة بأربعة أهداف مقابل لاشئ فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرون من عمر مسابقه الدورى الممتاز لكرة القدم .

سجل أهداف المباراة محمد شريف هدفين وكلا من حسين الشحات ، على معلول هدف .

وبذلك يرتفع رصيد الأهلى إلى 45 نقطة ويتجمد رصيد سموحه عند 40 نقطة .

جاءت المباراة حماسية سريعه فى شوطها الأول الذى سيطر الأهلى على معظم فتراته وهدد مرمى سموحة ولاحت له ثلاث فرص محققة للتهديف عن طريق طاهر ، حسين الشحات ، محمد شريف .

وأسفر ضغط الأهلى عن ثلاث أهداف فى ثلاث دقائق متتاليه حيث افتتح محمد شريف أهداف المباراة فى الدقيقة 41 نقطة وتلاه هدف حسين الشحات فى الدقيقة 42 وأضاف على معلول الهدف الثالث في الدقيقة 43 من ضربة جزاء بينما لجأ سموحه إلى الهجمات المرتدة دون خطورة حقيقية على مرمى الأهلى لينتهى الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل لا شئ .

وفى الشوط الثانى هدأ الأداء نسبياً من الفريقين وإن كان فريق الأهلى هو الأخطر والأكثر سيطرة وترجم سيطرتة إلى تسجيل الهدف الرابع فى الدقيقة 58 عن طريق محمد شريف وعقب الهدف هدأ الأداء نسبياً ولجأ لاعبو الأهلى الى تناقل الكرة بينهم والتحكم فى منتصف الملعب إلى أن انتهت المباراة بفوز الأهلى بأربعة أهداف دون رد .

أعلن اتحاد الكرة المصري تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة فذ الدوري المصري الممتاز والتي كان من المقرر إقامتها مساء غدا الاثنين ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة المحلية.

موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الزمالك ضد غزل المحلة بالجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، في الثالث من شهر أغسطس بعد تأجيلها.

وتنقل مواجهة الزمالك ضد غزل المحلة لحساب منافسات الجولة الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز حصريا عبر قناة “ON TIME SPORT 1”.

الجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الذي يقوده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة، وعلى الجانب الآخر يأتي غزل المحلة في المركز الـ13 برصيد 32 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى