الاهلى اليوم

اخبار الاهلى اليوم:موسيمانى يحسم صفقة سيرينو الرهيب وحسم صفقة سفيان الرحيمى واحمد عبدالقادر يعود للاهلى

اخبار الاهلى اليوم

منح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القلم بالنادي الأهلي، لاعبيه راحة من التدريبات لمدة ٢٤ ساعة بعد الفوز على سموحة برباعية نظيفة.

وفاز الأهلي على سموحة بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية الدولي في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته عصر الثلاثاء على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم الخميس المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري

مدحت عبدالهادى:اتحاد الكرة يجامل الاهلى

أكد مدحت عبدالهادي، نجم نادي الزمالك السابق، أن قرار تأجيل مباراة الأبيض أمام غزل المحلة، يصب في مصلحة النادي الأهلي، بشكل كبير.

وأوضح عبدالهادي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يذاع على قناة النهار، “تأجيل مباراة الزمالك والمحلة مكسب للأهلي، وكان يجب على الزمالك التمسك بإقامة المباراة في موعدها”.

واستكمل، “باتريس كارتيرون، قرر منح لاعبي الزمالك راحة لمدة 10 أيام، وذلك بعدما علم بقرار تأجيل مباراة غزل المحلة، التي كان مقررًا لها مساء اليوم الإثنين”.

وأشار، “وقت رحيل الجزيري عن المقاولون العرب، الفريق كان ماشي بشكل كويس، والمبلغ الكبير الذي قدمه الزمالك كان مغري لإتمام الصفقة”.

وتابع، “المجهود البدني الكبير الذي بذله لاعبو بيراميدز في مباراة الأهلي قبل يومين أثر عليهم اليوم أمام إنبي، ومباراة الأهلي وسموحة، كانت تخلص 5..6 مستريح، والأهلي نزل لهدف وحققه ولم يكن هناك أي رد فعل من سموحة”.

وأوضح أن جميع لاعبي سموحة كانوا خارج تركيزهم خلال مباراة الأهلي، مطالبًا شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بضرورة عدم التعديل في طريقة لعبه في الأولمبياد

موسيمانى يحسم صفقة الاهلى لضم سيرينو

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي عن تطوارت جديدة بشأن التعاقد مع واحد من أبرز الصفقات التي يريد ضمها للقلعة الحمراء.

وعلم ” الاهلى اليوم ” أن موسيماني أبلغ مسؤولي القلعة الحمراء ترحيب نادي صن داونز بتجديد المفاوضات مع سيرينو لينضم إلى المارد الأحمر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

يأتي ذلك في ظل وجود رغبة كبيرة من اللاعب وتمسكه بالأنتقال إلى البيت الأحمر بعد أن تعثرت المفاوضات خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية بسبب مغالاة النادي الجنوب أفريقي في طلباته المادية.

فيما رحبت لجنة الكرة بالحصول على خدمات اللاعب لتدعيم الخط الهجومي وذلك بعد الحصول على توقيع كريم فؤاد ظهير النجوم لمدة خمسة أعوام.

قرار بشان صفقة سفيان رحيمى

يسعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم بصفقات قوية.

وقال مجدى عبد الغنى إنه تجمّدت مفاوضات النادي الأهلي مع الرجاء المغربي بشأن حصول الأول على خدمات سفيان رحيمي نجم الفريق المغربي.


أضاف عبد الغنى خلال تقديم برنامجه “ملعب البلدوزر” عبر شاشة “الشمس” إن تجميد المفاوضات جاء بسبب التفاوت الواضح بين طلبات الرجاء وعرض الأهلي لأتمام الصفقة .
تابع مجدى عبد الغنى إنه رغم قناعة الأهلي بقدرات سفيان إلا أن الخلاف المالي جعل الأهلي يُقرر تجميد الصفقة والبحث عن صفقة أخرى داخل القارة السمراء.
أردف إن الأهلي يرغب في ضم صفقة أجنبية أو أكثر لذا بدأ مسئولو القلعة الحمراء البحث عن لاعب أفريقي صاحب أمكانيات فنية عالية وبمقابل مالي مُناسب لقدراته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى