اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليوم

فيديو:حقيقة العرض الخارجى لضم حسين الشحات

كشف نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعبين، أن حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهم ومطلوب في الخليج، لافتًا إلى أن لديه عرض من الدوري السعودي، ويناقش مع إدارة المادر الأحمر في الوقت الحالي، لكن الأمر لم يستغرق في تفاصيله بشكل كامل، بسبب بطولة دوري أبطال أفريقيا، وارتباط الفريق بمواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في النهائي، الذي سيقام في السابع عشر من الشهر الجاري بالمغرب.

وأضاف «شوقي» في تصريحات ببرنامج «بي أون تايم»، عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»، أنه يجرى التنسيق خلال الفترة الحالية، بشأن العرض، ورغبة حسين الشحات في الرحيل عن الأهلي، وكذلك النادي أيضا، خاصة بعد تألقه في الفترة الأخيرة، قبل الدخول في المفاوضات الرسمية وحسم الأمر.

«شوقي»: سعيد بتجربة الأهلي في رحيل لاعبين للدوري التشيكي
وقال نادر شوقي، إنه سعيد بتجربة النادي الأهلي برحيل أكثر من لاعب من قطاع الناشئين إلى الدوري التشيكي، لخوض تجربة إعارة ومعايشة، وهي خطوة ممتازة للغاية، وتأخرت 10 سنوات كاملة، مؤكدا أنه لا بد من تصدير اللاعبين، واستيراد آخرين من أفريقيا؛ لخلق استثمار جيد.

وتابع وكيل اللاعبين: «على إدارة الأهلي، أن تخرج لاعبين بشكل مستمر من قطاع الناشئين، ورأيي إذا كان الأهلي يوافق على إعارة لاعب إلى أحد أندية الدوري المصري، فما المشكلة في إعارته لأحد الأندية الأوروبية، والمكاسب ستكون كبيرة بسبب نظام الاحتراف في أوروبا والكرة الحديثة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى