اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الاهلى يقترب من ضم جوكر بيراميدز

طلب إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من ممدوح عيد المدير التنفيذى لنادى السماوى بضرورة التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الصيفية الجارى من أجل تدعيم خطوط الفريق خصوصا فى مركز وسط ملعب الفريق بعد رحيل محمود حمادة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو الصاعد حديثا إلى الدورى المصرى ومحمد فتحى إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي.

حيث اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى من أجل تدعيم صفوف الفريق فى الموسم الكروى المقبل.

وقد دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز فى مفاوضات قوية مع النجم الصاعد احمد النادري متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى من أجل تدعيم مركز خط وسط الفريق فى الموسم الكروى المقبل.

وفى حالة موافقة المدرب ايهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على التعاقد بشكل نهائى مع النجم الصاعد احمد النادري متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى فإن الفريق سوف ينهي الصفقة بشكل نهائى مع مسئولى الفريق.

وينتهى سوق الانتقالات الصيفية الجارى فى مصر غدا المواقق السابع من شهر اكتوبر الجارى لذلك أمام معظم الاندية أربعة وعشرين ساعة من أجل انهاء الصفقات التى ترغب فى التعاقد معها.

مفاوضات الأهلي

وكانت لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو ترغب فى التعاقد مع النجم الصاعد احمد النادري متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة فى موسم الانتقالات الصيفية الجارى فى حالة رحيل الدولى المالي اليو ديانج متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى عن الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!