اخبار الاهلىالاهلى اليومالكره المصرية

هدية رمضان صبحى للاهلى

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي، تأكيدات قوية من المحامي الإنجليزي للفريق لدى فيفا، بأحقيته في تحصيل مستحقات من ستوك سيتي الإنجليزي، على خلفية صفقة رمضان صبحي لاعب بيراميدز سبورت الحالي.

وأكد المحامي الإنجليزي، للنادي الأهلي على قوة موقف النادي فيما يخص مستحقاته لدي ستوك سيتي والتي تقدر بـ2.5 مليون دولار من صفقة رمضان صبحي، وأنه سيتم الحصول عليها قريبا.

وكان الأهلي قام في وقت سابق بتكليف محامي انجليزي بمتابعة القضية وبالفعل تم رفع دعوي قضائية ضد ستوك سيتي وتم تقديم صورة من الحكم الذي حصل عليه النادي ضد شركة مسك.

وبات النادي الأهلي قريبًا من الحصول علي باقي مستحقاته المالية، حسب تأكيدات المحامي الإنجليزي، بعدما قدم صيغة حكم المحكمة فيما يخص النزاع السابق مع مسك.

كما تم اعتماد الحكم من الخارجية المصرية وتقديمه للمحكمة الفيدرالية لوقف الحجز علي فلوس الأهلي وإلغاء الحكم الذي كانت قد حصلت عليه شركة مسك مسبقًا.

وكان ستوك سيتي حصل على خدمات رمضان صبحي من النادي الأهلي، قبل أن يعيره إلى هيدرسفيلد الإنجليزي وتحولت بعد ذلك إلى شراء نهائي، والذي بدوره أعار اللاعب للقلعة الحمراء، قبل أن ينتقل إلى صفوف بيراميدز سبورت بصفة نهائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى