اخبار الاهلى اليوم

عودة العلاقات بين تركى ال الشيخ والخطيب والصفقة العالمية المنتظرة ومساعدة الاهلى فى الاطاحة بمازيمبى التفاصيل

قرر مسؤولو نادي مازيمبي الكونغولي، أرسال خطاب موجه إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك قبل المواجهة المرتقبة والمنتظرة أمام الأهلي، في اللقاء الذي سيجمعهما، يوم 20 أبريل الجاري، بالدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وطلب نادي مازيمبي الكونغولي، من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، في الخطاب الذي تم توجيه صباح اليوم الأحد، خوض مباراة النادي الأهلي، في الساعة الثالثة عصراً، يوم 20 المقبل، لاسيما أن الفريق الكونغولي، يرغب في الاستفادة من درجة الحرارة العالية، من أجل الإطاحة بالأهلي.

وفى نفس السياق شهدت الساعات الماضية تحركات عاجلة من النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

زصرح مصدر مقرب من الإدارة أن هناك محادثات قد تمت بين مسؤولي النادي الأهلي مع نظرائهم في كاف من أجل طلب تعيين حكم معروف ذات التصنيف الأول في القارة السمراء لإدارة مباراتي مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.

وحذر النادي الأهلي خلال محادثاته مع الاتحاد الأفريقي من تعيين اسم مغمور خاصًة في ظل قوة اللقاء بين الفريقين المتوجين بالبطولة الأفريقية في أكثر من مناسبة خلال السنوان الماضية.
وطلب بشدة مسؤولي النادي الأهلي تعيين حكم ذو خبرات كبيرة داخل القارة السمراء من أجل تجنب مجاملة مازيمبي خاصًة في لقاء الذهاب الذي سيقام على ملعب الأخير ووسط جماهيره.

على جانب آخر تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير التي أشارت إلى عودة العلاقات من جديد بين المسؤولين داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، خلال الفترة الحالية، بعد تدخل العديد من المقربين لعودة الأمور من جديد.
وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن عودة العلاقات من جديد مع تركي آل الشيخ، وتكريمه داخل القلعة الحمراء، ومنحه الرئاسة الشرفية، من جديد، وحقيقة الجلسة التي سيتم انعقادها مع محمود الخطيب.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، لا صحة لما تم تردده بشأن عودة العلاقات من جديد داخل القلعة الحمراء، بين محمود الخطيب وتركي آل الشيخ، وكل ما نشر عار تمام من الصحة، ولا نفكر في ذلك، ولم يطرح هذا الأمر، وتم إغلاق هذه الصفحة من قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!