اخبار الاهلىالسلايدر

عاجل:قرار كولر بشأن الراحلين عن الأهلي

فجر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مفاجأة كبري بشأن الراحلين الجدد عن المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية 2023.

قرر مارسيل كولر غلق ملف الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد تلقي عدد كبير من اللاعبين البدلاء عروض في الدوري الممتاز للرحيل والحصول على فرصة أكبر للعب والمشاركة بشكل أساسي.

ورحل عن المارد الأحمر 4 لاعبين وهم محمد محمود وعمار حمدي إلى الاتحاد، وحسام حسن وزياد طارق إلى سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية 2023.

ويذكر أن كولر كان يقرر الاستغناء عن المدافع أيمن أشرف إلا ولجنة التخطيط رفضوا رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية 2023، لحاجه الفريق لخدماته حيث يعتبر من الأعمدة الاساسية في الفريق.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي الزمالك، مساء السبت المقبل 21 يناير 2023، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2022.

توقيت مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري
ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn