غير مصنف

انيس بوجلبان يحسم صفقة دينامو الترجى التونسي للاهلى بديلا لـ ديانج

تسعى إدارة النادي الأهلي للدخول في العديد من الصفقات الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق واستمرار المنافسة على الألقاب وتقديم الأداء المطلوب.

ويطالب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإدارة بالتعاقد مع لاعب خط وسط خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك في حال رحيل المالي آليو ديانج.

ويتلقى ديانج العديد من العروض القوية، حيث يسعى جالاتا سراي التركي للحصول على خدماته مقابل مادي يصل إلى 5 مليون دولار، لكن إدارة النادي الأهلي رفضت الاستغناء عن خدمات اللاعب.

ويعرض بعض من وكلاء اللاعبين على النادي الأهلي، التعاقد مع اللاعب محمد علي بن رمضان، نجم خط وسط الترجي الرياضي التونسي، الذي لا يمانع في خطوة ارتداء القميص الأحمر ويقود المفاوضات نجم الاهلى السابق انيس بوجلبان

وطلب محمد علي بن رمضان الحصول على نفس قيمة عقد المحترف التونسي علي معلول، وهو مليون و300 ألف دولار في الموسم الواحد للتواجد في القلعة الحمراء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الهلال السوداني، وذلك مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!