اخبار الاهلىالاهلى اليومالرياضه العربية

صحيفة كفرووتر السودانية تكشف عن 3مفاجأت من العيار الثقيل من الهلال الى الاهلى وتخاطب فيفا بثلاث اسلحة

كشف تقارير صحفية سودانية في الساعات القليلة الماضية أن محامي نادي الهلال السوداني تقدم بدعوى قضائية ضد النادي الأهلي في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” متهماً فيها القلعة الحمراء بـ3 قضايا.
وشهدت أحداث المباراتين التي جمعت بين الأهلي والهلال السوداني أحداث مؤسفة ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكانت المباراة الأولى بين الفريقين قد لٌعبت في مدينة أم درمان وشهدت تجاوزات من جانب بعض الجماهير السودانية ضد لاعبي الأحمر وتعدي أحد أفرد الجهاز الفني على حارس مرمى الأهلي علي لطفي.

بيان مشترك بين وزارتي الرياضة في مصر والسودان بسبب مباراة الأهلي والهلال
وفي لقاء الإياب شهد نشوب مشادة بالأيدي بين لاعبي الفريقين في الممر المؤدي لغرف خلع الملابس عقب المباراة مباشرةً والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ” “كفرووتر” السودانية، فإن محامي الهلال السوداني تقدم بشكوى لـ”فيفا” ضد الأهلي وجماهير بشأن ثلاث تهم.
وأكدت الصحيفة أن التهمة الأولى تتمثل في تعرض لاعبي الهلال لإرهاب قبل المباراة، أما الثانية ي الإساءات العنصرية، إلى جانب تهمة القذف بعد تعرض اللاعبين والجماهير السودانيين لألفاظ عنصرية.
تعرف على موعد مباراة الأهلي والهلال الحاسمة | يلاكورة

أما التهمة الثالثة تتكمن في الشرف بحسب ما ذكره محامي الهلال السوداني في شكواه لدى الفيفا.
وطلب محامي الهلال توقيع عقوبات قاسية ضد الأهلي وجماهيره وذلك في دعوته لدى الاتحاد الدولي.
ومن جهة أخرى أسفرت قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عن وقوع الأهلي في مواجهة قوية أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى