السلايدرالكره المصرية

رسالة عمرو السولية والتحدى الكبير الليلة

قال عمرو السولية لاعب خط وسط منتخب مصر، أن الفريق المصري هدفه الفوز على السنغال وحسم التأهل من مباراة الذهاب في القاهرة، لافتا إلى أن جميع اللاعبين على قدر المسئولية.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره السنغالي، في التاسعة والنصف مساء غدا الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن ذهاب الدور الفاصل في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وأضاف: “غالبية لاعبي المنتخب سبق لهم اللعب أمام الجماهير، ومنهم اللاعبين الذين لعبوا مع المنتخب الأولمبي بطولة إفريقيا في 2019 المؤهلة للأولمبياد، لعبوا أمام أعداد كبيرة في ستاد القاهرة”
وأكمل: “اللاعبين لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع الحضور الجماهير، ومن صالحنا اللعب أمام جماهيرنا والملعب ممتلئ عن أخره”.

وأوضح: “أتمنى أن يكون لدى الجماهير نفس الروح التي عليها اللاعبين في الوقت الحالي، حتى ترتفع دوافعنا بشكل أكبر”.

وأردف: “جميع اللاعبين على قدر المسئولية وأتمنى أن يكون الجميع موفق وأي 11 لاعب سيشاركوا في المباراة سيلعبوا بأفضل مستوى”.

وأشار السولية: “هدفنا الفوز على السنغال في ستاد القاهرة وحسم التأهل لكأس العالم من مواجهة الغد”.

وعن المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية التي توج السنغال بلقبها على حساب الفراعنة، قال السولية” لم ننس الصورة الأخيرة بعد نهائي الكان وخسارة اللقب، لم ننس حديثنا مع بعضنا البعض والجهاز الفني، لدينا فرصة للرد والتأهل إلى كأس العالم أمام نفس الفريق الذي أخذ منا بطولة إفريقيا”.

وشدد: “اللاعبين لم ينسوا المجهود الذي بذل في كأس الأمم، لدينا أمل كبير في الصعود ومع الدعم الجماهير سنؤدي بأقصى ما لدينا وهدفنا الفوز في مباراة الغد”.

وعن أدواره مع المنتخب خارج الملعب بجانب دوره الفني، قال: “لا يوجد دور مختلف لأي لاعب سواء كبير أو صغير، الجميع يؤدي نفس الأدوار وكلنا نحاول أن نطور من أنفسنا ودائما نذكر بعضنا البعض بأهمية المباراة والمرحلة الحالية، وجميع اللاعبين لديهم دوافع كبيرة لتحقيق الفوز والكل بانتظار المباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!