اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجأة بعد انتقال على لطفى الى زد والاهلى يضم هذا العبقرى

نجح نادي زد الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة في الحصول على خدمات اللاعب علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الحالية لتعزيز صفوفه بالموسم الجديد.
ووقع علي لطفي حارس مرمى الأهلي على عقود انضمامه لصفوف النادي الأهلي بصفة رسمية على عقود انتقاله لصفوف نادي زد لأربعة مواسم مقبلة ليبدأ تجربة جديدة بعد سنوات عديدة داخل أسوار القلعة الحمراء.
وكانت هناك عراقيل شهدت الأيام الماضية في تعطيل صفقة انضمام علي لطفي لصفوف نادي زد وذلك نظرًا لعدم وضوح مستقبل محمد الشناوي حارس مرمى الأحمر، مع الفريق القاهري في ظل ارتباطه خلال الأيام الماضية بالانتقال إلى صفوف النصر السعودي خلال الميركاتو الصيفي الجديد.

 

ووافق الجهاز الفني للنادي الأهلي على رحيل الدولي علي لطفي بناءً على رغبته للحصول على فرصة أكبر للمشاركة بشكل أساسي عقب فترة طويلة له داخل أروقة القلعة الحمراء في ظل قلة مشاركاته مع الفريق في ظل التألق الكبير لمحمد الشناوي.

ومن المقرر أن يرحل بشكل رسمي علي لطفي إلى صفوف زد عقب توقيعه على عقود انضمامه لنهاية علاقته مع النادي الأهلي حيث كان اخر لقاء ارتداها خلالها القميص الأحمر مواجهة المصري البورسعيدي في ختام بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وبات السويسري مارسيل كولر المدير الفني مطالب بإعادة ترتيب حراس مرمى الأهلي في الموسم الجديد على أن يظل محمد الشناوي الحارس الأساسي مع دخول مصطفى شوبير في المرتبة الثانية ليكون على مقاعد البدلاء بعد رحيل لطفي.
وسيصبح حمزة علاء الذي تألق بشدة مع منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة روجير ميكالي في المرتبة الثالثة على أن يأتي الحارس الشاب مصطفى مخلوف في المرتبة الرابعة.

عودة الحرس القديم.. كولر يحسم قراره بشأن رجوع ” الحاوي” إلى الأهلي في الموسم الجديد
ونجح نادي زد في الظفر بخدمات شادي حسين لمدة 4 مواسم بعد موافقة المارد الأحمر على رحيله بصورة نهائية وهو الأمر بالنسبة لمصطفى سعد ميسي العائد من الإعارة من صفوف نادي سموحة السكندري.

 

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!