اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

كولر يتخذ 4قرارات نارية قبل قمة الاهلى والزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا صعبا أمام نظيره زد بنتيجة هدف دون رد بأقدام وسام أبو علي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري العام.
ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الزمالك يوم الإثنين الموافق المقبل 15-4-2024، ضمن منافسات بطولة دوري نايل.

 

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر فرض حظر إعلامي على لاعبيه حتى مباراة القمة أمام نادي الزمالك، وغلق التدريبات كذلك منع استخدام وسائل التواصل الإجتماعي وتهديد غرامية مالية حال كسر تلك الأمور.
كما قرر المدرب السويسري عودة الفريق للتدريبات الصباحية بدءا من اليوم الجمعة بعد شهر كامل من المران المسائي خلال فترة شهر رمضان.

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي ضد الزمالك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.
وتذاع أحداث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم اسبورتس المصرية الناقل الحصري لإذاعة مباراة القمة بين الزمالك ضد الأهلي في دوري نايل.
في المؤتمر الصحفي، أعرب مارسيل كولر، مدرب الأهلي، عن الأداء المتذبذب للفريق وأشار إلى العديد من الإصابات التي تعاني منها اللاعبين الأساسيين نتيجة لضغط المباريات ومشاركتهم في المنتخب الوطني.

وأكد أن حتى لو يمتلكون قائمة واسعة من اللاعبين، فإن الإصابات ستؤثر على الأداء العام للفريق، خاصةً في ظل ضغط المباريات الكبير، وأشار إلى صعوبة خوض أربع مباريات خلال أسبوع ونصف.
وفيما يتعلق بالمباراة المقبلة أمام الزمالك، أعرب كولر عن بدء استعدادات الفريق لهذه المواجهة المهمة ودعا جماهير الأهلي للحضور وملء المدرجات، حيث يعتبرون الداعم الأول للفريق في هذه الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!