غير مصنف

فيديو:مدحت عبدالهادى:الزمالك لايفرق معاه فوز الاهلى او خسارته والبطولة الافريقية سببها على معلول

علق مدحت عبدالهادي، نجم نادي الزمالك السابق، على فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد عبدالهادي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يذاع على قناة النهار، “طرد لاعب كايزر تشيفز صحيح 100%، وأول مرة رأيتها تأكدت أن الحكم سيعود للـVAR”.

وأوضح، “هدف محمد شريف جاء في توقيت مثالي، وتحركات معلول في الشوط الثاني كلمة السر في تألق وفوز الأهلي، والأهلي كان قادر على الفوز باسكور تاريخي أمام كايزر تشيفز، خاصة في الشوط الثاني
أكد مدحت عبدالهادي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أن لاعبي الأبيض لن يؤثر فيهم سواء الأهلي هزم أو فاز أمام كايزر تشيفز، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بثلاثية مقابل لا شيء.

وأوضح مدحت عبدالهادي، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يذاع على قناة النهار، “الثلاث مباريات الأخيرة للأهلي في الدوري المحلي كانت السبب الرئيسي وراء أداء الفريق الرائع خلال مباراة اليوم، والفوز بدوري أبطال إفريقيا رفع معنويات لاعبي الأهلي بشكل كبير قبل العودة للمنافسة على الدوري”.

وتابع، “مكسب أو خسارة الأهلي ميفرقش مع لاعبي الزمالك في أي شيء، لأن لاعبي الزمالك يهدفون لتعويض كل ما مضى هذا الموسم والفوز ببطولة الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى