اخبار الاهلىالسلايدر

صحيفة مغربية تفجر مفاجأة كبرى وتكشف عن اقوى صفقة بالاهلى حسمها امير توفيق وموعد الاعلان عنها

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى نجاح مسؤولو النادي الأهلي، في إبرام التعاقد مع الصفقة الثانية، وتقديمها إلى الجماهير الحمراء، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، اصر على التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن امير توفيق مدير التعاقدات بالاهلى ، تواصلوا إلى اتفاق نهائي مع الجيش الملكي، من أجل إبرام التعاقد مع رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، واللاعب قريب من الانتقال إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وأكد موقع البطولة المغربي، خلال الساعات الحالية، أن مسؤولو النادي الأهلي حسموا، صفقة الدولي المغربي رضا سليم، قادما من الجيش المغربي، مشيرا إلى أن رضا سليم وقع عقدا مبدئيا رفقة بطل أفريقيا لمدة أربعة مواسم قادمة، حيث سيجري الكشف الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل الانضمام إلى القلعة الحمراء.

وساهم سليم الموسم الماضي مع الجيش الملكي بتسجيله 13 هدف وصناعة 14 آخرين، في الفوز ببطولة الدوري المغربي بعد غياب دام 15 عاما كاملة، لكنه فشل مع فريقه في تخطي الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزاً غالياً على نظيره الأهلي، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ28 من مباريات الدوري الممتاز.
شاركها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى