السلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

شاهد احمد حسام ميدو :ماحدث مع كهربا كارثة وظلم والخطيب على حق وهذه اهم صفقة بالاهلى واللى يزعل يزعل

علق أحمد حسام “ميدو” لاعب نادي الزمالك السابق، ونجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم سابقاً عن العقوبة التي وقعتها لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم على محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق.

 

وقال “ميدو” في تصريحاته ببرنامجه “الريمونتادا”، إنه بات من الضروري تعين متحدث رسمي للجبلاية من أجل الرد على القضايا المتعلقة بالأندية، وأن الأهلي لديه كل الحق في الاعتراض على العقوبة البالغة 12 مباراة ومليون جنيه غرامة.
وشدد لاعب نادي الزمالك سابقاً، على أن ما قام به الأهلي أبسط الحقوق، وأنه يريد معرفة تداعيات القرار الذي صدر على اللاعب الذي يحتاج الأهلي إلى جهوده خلال الفترة المقبلة في المباريات.

وتابع: تسريب عقوبة كهربا لوسائل الإعلام كان لا يجب أن يحدث قبل صدور القرار الرسمي، وأن ما حدث يؤكد أن الجميع هواه وليس فيهم محترفين، خاصة أن المسئول يجب أن يعرف خطوة القرار الذي يتخذه.

وأوضح “ميدو” أن قضاه لجنة الانضباط لا يجب أن يسكتوا على ما حدث من هذه التسريبات، لافتاً إلى أن اتحاد الكرة مطالب بفتح تحقيق عاجل في هذه الواقعة للكشف عن التداعيات والملابسات.
ودعا لاعب الزمالك السابق، الجميع للتعامل بشفافية وعدم إخفاء أية أمور، والحديث بشكل رسمي، دون الداعي إلى خلط العمل بالصداقة، خاصة أن هناك أطراف تتضرر مما يحدث في هذه المنظومة.

ويرى ميدو أن تطبيق الوضع الاحترافي سوف يقلل المزيد من الكراهية والاحتقان بين جماهير الأندية الكبرى، وبين المشجعين، خاصة أن القانون عندما يتم تطبيقه على الجميع بدون اعتبار للصغير أو الكبير سوف يؤدي ذلك إلى راحة كل الأطراف.
وختم كلامه بالتساؤل الأهم: لماذا لا تدار الكرة المصرية بشكل احترافي، لماذا يتعمد الجميع بإظهار الكرة المصرية والمسئولين أنهم هواه؟!

مشيرا الى ان كهربا اهم لاعب فى الكرة المصرية حاليا واهم صفقات الاهلى ومن حق الاهلى الدفاع عن حقوقه واللى يزعل يزعل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn