اخبار الاهلى اليوماخبار تركى ال الشيختوب سيكريت

هدية تركى ال الشيخ الذهبية للاهلى امس للاهلى..صفقات من العيار الثقيل والخطيب يترقب القرار الثانى تعرف عليه

يسعى تركي آل شيخ، مستشار هيئة الترفيه السعودي، إلى اتخاذ إجراء من العيار الثقيل مع النادي الأهلي، وقام بمنح النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، فرصة ذهبية من أجل إعادة ترتيب أوراق الفريق مرة أخرى.

 

 

وكشفت مصادر سعودية وثيقة الصلة من آل شيخ، أن مستشار هيئة الترفيه السعودي، حذر من التفاوض مع أي لاعب في صفوف النادي الأهلي المصري لضمه إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

وشددت المصادر، على أن تركي آل شيخ لا يسعى إلى فك التشابك الأهلاوي في الفريق أو خلخلته من خلال التفاوض مع أي لاعب في النادي الأهلي، خاصة أنه يشجع الفريق الأحمر ويتمنى له مواصلة الإنجازات على كافة الأصعدة الداخلية والخارجية.
وأوضحت المصادر، أن السعودية لا تسعى إلى ضم أي لاعب أو التفاوض معه خلال الفترة المقبلة، وأن التعليمات الواردة شددت على عدم التفاوض الشفهي أو الرسمي مع أية لاعبين.

 

الخطوة التي تمت برعاية تركي آل شيخ، سوف تأمن موقف الأهلي في المفاوضات الخاصة بتجديد تعاقد الفريق مع محمد الشناوي وعلي معلول، ومحمد عبد المنعم الثلاثي الأقرب إلى الانتقال إلى الدوري السعودي.
وكانت ثمة مفاوضات سابقة مع لاعبي النادي الأهلي من جانب الأندية الخليجية، وتحديداً الأندية السعودية التي تسعى إلى استقطاب عدد من اللاعبين المصريين الذين يمتلكون الإجادة الفنية والبدنية.

وتفاوضت أندية أيضاً بشكل شفهي مع إمام عاشور في فترة سابقة، ولكن القرار السابق الذي تم الكشف عنه الآن، سوف يبعد الأنظار عن إمام عاشور لاعب وسط الفريق الذي يعد أحد أبرز اللاعبين وأحد أهم مفاتيح اللعب لدى النادي الأهلي.
يذكر أن السويسري مارسيل كولر، شدد خلال الفترة الجارية على تجديد عقود بعض النجوم، لتأمينهم من العروض الخليجية أو الأخرى الأجنبية، خاصة أن الفريق يعاني من الإصابات بشكل مستمر ومتكرر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!