اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مصطفى العش وقع للاهلى من زد

بدأ مسؤولو النادي الأهلي في جس نبض نادي زد حول إمكانية الاستغناء عن أحد ثنائي خط دفاع الفريق، ” مصطفى العش ومحمد إسماعيل”، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وعلم  الاهلى اليوم ن مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن كولر أشاد بمستوى الثنائي وطلب حسم التعاقد مع أحدهم، لتدعيم صفوف الفريق في الشق الدفاعي، خصوصا في ظل الإصابات المتكررة لمحمود متولي، ورغبة محمد عبد المنعم في الاحتراف الخارجي.وعرض مسؤولو النادي الأهلي فكرة الاستغناء عن محمود متولي لاعب دفاع الأحمر مقابل الحصول على خدمات أحد الثنائي محمد إسماعيل أو مصطفى العش في الصيف المقبل، خاصةً وأن نادي زد كان يرغب في الحصول على خدمات متولي في بداية الموسم لكن الأهلي رفض وقتها.
وسوف تبدأ إدارة نادي زد في الاستطلاع على رأي مجدي عبدالعاطي، المدير الفني للفريق، حول إمكانية الاستغناء عن أحد الثنائي مقابل ضم محمود متولي كونه أحد عناصر الخبرة في صفوف الأهلي.

وتعاقد نادي زد مع محمد إسماعيل، البالغ من العمر 24 عاما ، في بداية الموسم ولمدة 3 سنوات إذ بات أحد الأوراق الأساسية في تشكيلة مجدي عبدالعاطي مع النادي الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز.
وكان محمد إسماعيل قد لعب في صفوف نادي انبي قبل أن ينتقل لمدة موسم إلى نادي أسوان.
أما مصطفى العش، فقد انتقل إلى صفوف زد قادمًا من غزل المحلة مقابل 17 مليون جنيه، حيث بدأ اللاعب مسيرته في مركز كوم حمادة قبل أن ينتقل إلى المحلة منذ موسمين مقابل 300 ألف جنيه.
ويستعرض لكم “أهلي نيوز” أبرز المعلومات عن مصطفى العش الصفقة الدفاعية المحتملة لـ الأهلي؟
– مصطفى العش من مواليد 1 يناير عام 2000 ويبلغ من العمر 24 عامًا.
– يجيد اللعب في مركز الدفاع بالإضافة إلى الليبرو

– لعب هذا الموسم مع فريق زد 15 مواجهة بمختلف المسابقات ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.
– خلال مسيرته الكروية خاض مصطفى العش 74 مباراة سجل هدف وصنع مثله.
– انتقل إلى زد قادمًا من غزل المحلة مقابل 17 مليون جنيه وتبلغ قيمته التسويقية مع الترانسفير ماركت 600 ألف يورو كما ينتهي تعاقده مع الفريق في 30 يونيو 2028؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn