اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

فرمان نارى من الخطيب قبل مباراة العودة امام سيمبا

أصدر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، قرار عاجل، داخل القلعة الحمراء، بعد الفوز الذي حققه الفريق الأحمر، على نظيره سيمبا التنزاني، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس، على ملعب دار السلام بتنزانيا.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس القرار الصادر من قبل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، داخل الأهلي، عقب الفوز على سيمبا، والأداء الذي ظهر به الفريق الأحمر، خلال اللقاء، وتحقيق الانتصار.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  أن محمود الخطيب، تواصل هاتفياً مع حسام غالي رئيس البعثة، وابلغ اللاعبين تحياته، وهنأ كولر على الفوز والأداء المشرف لدى الفريق، وطالبهم ببذل العديد من الجهد خلال الفترة المقبلة.

وتابع: “أنه في حالة تخطي عقبة سيمبا التنزاني، سيكون هناك مكافآت لدى اللاعبين، والقرار صدر وتم الموافق عليه، حيث حرص الخطيب على أبلغ اللاعبين، من أجل تحفيزهم لمواجهة العودة، وتحقيق الفوز والانتصار والصعود إلى الدور المقبل”.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يحقق فوزاً غالياً على نظيره سيمبا التنزاني، بهدف دون رد، جاء عن طريق أحمد نبيل كوكا، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، وشهدت تألق لاعبي الفريق الأحمر، وتحقيق المطلوب، على ملعب دار السلام بتنزانيا، في مواجهات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبلة، في لقاء مرتقب ومنتظر بين الثنائي، حيث يرغب الفريق التنزاني في العودة من جديد إلى المسار الصحيح بينما يأمل الأهلي، في تحقيق الفوز، وحصد بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!