اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

استياء فى الاهلى من بيراميدز وقرار نارى من الخطيب والصفقة راحت الاهلى

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قراراً من العيار الثقيل بشأن نادي بيراميدز بعد المعركة الأولى التي بدأت بين الطرفين في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تدخل الفريق السماوي بشكل غريب في الصفقات التي أنهى الأهلي اتفاقه فيها.

 

وأبدى النادي الأهلي انزعاجه الشديد من تصرفات بيراميدز، بشأن الدخول في كل المفاوضات الخاصة باللاعبين، وعلى رأسها تفاوض نادي بيراميدز مع محمد رضا “بوبو” لاعب فيوتشر إف سي.
وأنهى النادي الأهلي اتفاقه الخاص باللاعب من قبل إدارة التعاقدات بالفريق، تحت قيادة أمير توفيق مدير التعاقدات، بينما لم يشفع ذلك لدى نادي بيراميدز، مخاطبة اللاعب من أجل الحصول على خدماته وإغرائه بالعروض المادية.
ويحاول النادي السماوي، اللعب على وتر المقابل المادي الأكبر من الذي يعرضه النادي الأهلي، بينما يتمسك اللاعبين، وعلى رأسهم “بوبو” بارتداء القميص الأحمر، دون وضع في الاعتبار الجانب المادي، نظراً لأن اللاعبين يطمحون في تحقيق البطولات أكثر من المقابل المادي الذي لا يساوي شيئاً بدون تحقيق أي بطولة.

 

ولم يحقق نادي بيراميدز في مسيرته ومشواره أية بطولة محلية أو إفريقية، حيث خرج من الكونفدرالية أكثر من مرة، وخسر في النهائي الذي جرى في الموسم قبل المنصرم من نهضة بركان المغربي.
واستقر الكابتن “بيبو” على إغلاق باب العروض التي كانت سوف يتم فتحها تدريجياً مع نادي بيراميدز بخصوص انتقال اللاعب من وإلى الفريق، والعودة مرة أخرى إلى سابق العهد بعدم التعامل مع الفريق في الصفقات.

ويتطلع النادي الأهلي إلى التركيز أكثر على الاحتياجات الخاصة بالمدير الفني السويسري مارسيل كولر، خاصة أنه كان يريد الحصول على لاعبين في الجانب الهجومي والآخر الدفاعي، وفي جانب صناعة اللعب، وغيرها من الجوانب المهمة الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!