اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يطيح نجم الاهلى والاعب جمع متعلقاته استعدادا للرحيل وصفقة من قلب الزمالك بالاهلى شوبير يكشف

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أول الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وقال شوبير، عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «هناك مشكلة تواجه التونسي محمد الضاوي كريستو في الأهلي، وهي أن مارسيل كولر المدير الفني، غير مقتنع بإمكاناته، لذلك تقرر رحيله في نهاية الموسم».

أضاف: «كريستو كان سيرحل منذ فترة، لكن اللاعب كان مقيدا تحت السن، وفي الموسم المقبل، سيكون فوق السن، والجهاز الفني يفضل ضم أجنبي بديلا له».

 

 

وتابع شوبير: «كريستو أيضًا يرغب في الرحيل عن الأهلي، لأنه لا يشارك، هو لاعب جيد ويرى أن لديه موهبة، لكن الجهاز الفني يرفض الاعتماد عليه نهائيًا، وتقرر رحيله مع نهاية الموسم الجاري».

وخرج كريستو من قائمة مباريات الأهلي طوال الفترة الماضية، لعدم الاعتماد عليه في الخط الهجومي بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين في نفس المركز.

انضم كريستو إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي قبل الماضي، يناير 2023، ولم يشارك منذ انضمامه قادما من صفوف النجم الساحلي، سواء في الموسم الماضي أو الحالي، سوى في 13 مباراة، ولم ينجح في تسجيل أي أهداف، وصنع هدفا وحيدا.وسيرحل ايضا موديست

وعلى جانب اخر اكد شوبير ان الاهلى اقترب من ضم صفقة من قلب الزمالك وهى الاعب اسامه فيصل ابن الزمالك والذى يلعب للبنك الاهلى

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى