اخبار الاهلىالسلايدر

الغول سلاح الاهلى لعبور سيمبا التنزانى

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم 29 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع طبيب الفريق الأحمر، أحمد جاب الله، من أجل الاطمئنان على الحالة الصحية والبدنية والفنية لدى المصابين، قبل المواجهة المرتقبة والمنتظرة أمام سيمبا التنزاني، بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس تجهيز وسام أبو علي، لاعب الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، عقب الإصابة التي تعرض لها في الخلفية، لاسيما أن كولر يرغب في الاعتماد على اللاعب بشكل أساسي أمام سيمبا التنزاني، بدوري أبطال إفريقيا.

وأكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، تم وضع العديد من البرامج البدنية والتأهيلية، من أجل تجهيز وسام أبو علي، لاعب الفريق الأحمر، من أجل قيادة هجوم الأهلي أمام سيمبا التنزاني، في المباراة التي ستقام بنهاية شهر مارس الجاري.

وكان الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي قد تأهل لدور الثمانية بعدما تصدر المجموعة الرابعة بـ12 نقطة، بينما حل يانج أفريكانز التنزاني في المركز الثاني، حيث يأمل الفريق الأحمر، في الحفاظ على اللقب.
ويلتقي الفائز من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسيمبا التنزاني مع الفائز من مازيمبي وبترو أتليتكو في نصف النهائي، على أن يلتقي الفائز من الترجي التونسي وأسيك ميموزا مع الفائز من صن داونز ويانج أفريكانز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!