اخبار الاهلىالاهلى اليومالرياضه العربيةالسلايدر

صحيفة مغربية:المغربي عطية الله وقع للاهلى بديلا للتونسي على معلول

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن اخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع أحد اللاعبين المغاربة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر.

 

وبات علي معلول الظهير الأيسر التونسي لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على مقربة بشدة من الخروج عن أسوار الفريق القاهري خاصًة أن عقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادِ بدايًة من يناير الماضي.

وتلقى الدولي التونسي علي معلول في الفترة الماضية عددًا من العروض القوية للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الماضي من أجل الظفر بخدماته إلا أن النادي الأهلي قد تمسك باستمراره بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق للحاجة إلى خدماته.

 

وافادت بعض التقارير الصحفية في الفترة الحالية عن وجود اهتمام من جانب نادي التعاون السعودي بالتعاقد مع النجم التونسي في الصيف المقبل لتعزيز صفوفه بعد اقتراب رحيله عن صفوف الأهلي.

وبحسب ما ذكرته تقارير صحفية قطرية فإن هناك مفاوضات جادة من مسؤولي الأهلي للتوقيع مع يحيى عطية الله نجم نادي الوداد المغربي السابق، وسوتشي الروسي الحالي، لتدعيم مركز الظهير الأيسر في الفريق.

وأشارت الصحيفة أن هناك بند في عقد الدولي المغربي عطية الله يفيد بأحقيته في الرحيل عن صفوف الفريق بشكل مجاني، في حالة هبوط فريقه إلى دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل الأمر الذي يقرب اللاعب من الانتقال لصفوف المارد الأحمر خاصة وأن فريقه يحتل المركز الأخير بجدول الترتيب.

 

وافادت التقارير أن اللاعب المغربي يرغب بشدة في خوض تجربة ببطولة الدوري المصري عبر بوابة النادي الأهلي خلال الموسم القادم وهو الأمر الذي يقرب اللاعب بشكل كبير من الانضمام إلى جدران القلعة الحمراء.
وانضم يحيى عطية الله إلى صفوف نادي سوتشي الروسي مطلع الموسم الجاري، قادمًا من نادي الوداد البيضاوي المغربي، بعد حسم كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة.
ووضع مسئولو الأهلي أكثر من اسم على طاولة السويسري مارسيل كولر لتعزيز الجبهة اليسرى في حال التأكد من رحيل معلول نهاية الموسم المقبل بعد العروض الشفهية من منطقة الخليج التي تلقاها للحصول على خدماته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!