اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

صدمة اخرى بعد امام عاشور..ضربة موجعة جديدة بعد اصابة عاشور وكولر يبحث عن حل

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة قوية بعد تجدد إصابة ياسر إبراهيم مدافع الفريق، في العضلة الخلفية والتي كان قد تعرض لها قبل شهر، خلال مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني، في دوري أبطال إفريقيا

 

 

وعلم الاهلى اليوم أن حالة غضب سيطرت على المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعدما أثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب، تجدد الإصابة في العضلة الخلفية، ويحتاج إلى فترة أطول قد تصل إلى 6 أسابيع لرغبة الجهاز الفني في عدم تفاقم الإصابة أو تجديدها مرة أخرى.

وتأكد غياب ياسر إبراهيم مدافع الأهلي عن مباراتي سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما من المتوقع أيضا أن يغيب اللاعب عن لقائي نصف نهائي حال تأهل المارد الأحمر والمقرر إقامتها بنهاية شهر أبريل المقبل.

 

وطلب كولر إجراء تحقيق عاجل من الجهاز الطبي لتحديد أسباب تجدد إصابة اللاعب، خصوصاً في ظل حاجة الفريق إلى مساك.
ويخشى كولر من إصابة محمد عبد المنعم أو رامي ربيعة خلال مشاركتهم في المباراة النهائية مع منتخب مصر، في بطولة كأس العاصمة الإدارية، والتي تقام في القاهرة.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي، سيقوم بحقن ياسر إبراهيم بالبلازما خلال الأيام المقبلة، من أجل مساعدة اللاعب في العودة سريعًا للملاعب وبدء مرحلة التأهيل تدريجيًا بعد تجديد الإصابة.
ويتواجد مع منتخب مصر 8 لاعبين من الأهلى وهم: مصطفى شوبير، محمد هانى، أكرم توفيق، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، مروان عطية، محمد مجدى أفشة، أحمد نبيل كوكا، بينما تعرض إمام عاشور لإصابة فى الكتف، ويمكث بالمستشفى.
ويتواجد الثنائي حمزة علاء وكريم الدبيس مع المنتخب الأولمبي، الذى يشارك حالياً في بطولة غرب آسيا بالسعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!