اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

اخبار الصفقات واغرب صفقة:الاعب اتصل بالخطيب يطلب الانتقال للاهلى ووسط عدلى القيعى وتمت الصفقة

دائماً ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد “المطبخ” الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية، ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات.

 

 

كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحيانا ووصلات هزار أحيانا أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.

كشف عماد النحاس، نجم الأهلى الأسبق والمدير الفنى الحالى للمقاولون العرب، كواليس انتقاله من الإسماعيلى للأهلى قائلاً، إنه تلقى عروضاً من الأهلى والزمالك لكنه احترم تعاقده مع الإسماعيلى وأنه عندما رحل إلى النصر السعودى على سبيل الإعارة وعاد لم يوقع على أى ورقة نهائياً، موضحاً أنه تحدث مع محمود الخطيب هاتفياً حينما كان متواجداً فى منزل المهندس عدلى القيعى وسافر بعدها إلى السعودية.

 

وأضاف النحاس، عندما عدت من السعودية تحدثت مع ماهر همام فى 2004 وكان مدربا عاما للأهلى وتحدث مع الخطيب، مُشيراً إلى أنه تحدث مرة أخرى مع القيعى وحدث تفاوض حول عدة أمور خاصة بالتعاقد وانتهى الأمر بالتوقيع للأهلي.

وكشف النحاس النقاب عن ثورة الراحل ثابت البطل مدير الكرة بالأهلى وقتها قائلاً، “حينما بدأت أحصل على مقدم التعاقد وجدت أن المبلغ ليس هو المُتفق عليه، فتحدثت مع الراحل ثابت البطل، وهنا بدأت ثورته ظناً منه أن ما ذكرته ليس صحيحاً لكن بعد رجوعه لإدارة النادى اكتشف أننى كنت على حق وكان هناك أمر خاطئ من جانب الإدارة وتم تداركه سريعاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!