اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليومنجم الاسبوع

مفاجأة الموسم:محمد شريف هل يرحل عن الاهلى تعرف

كشف مصدر مسئول داخل النادى الأهلى عن اقتراب هداف الفريق من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والمقرر أن تنتهي بنهاية الشهر الجاري.

حيث أكد المصدر في تصريحات خاصة أن محمد شريف مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قام بالتحدث مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، لنقل رغبته لمسئولي النادي للسماح له بخوض تجربة الاحتراف الخارجي هذا الموسم .

وأشار المصدر إلى أن سيد عبد الحفيظ فوجئ بطلب اللاعب، وأكد له أنه أحد أهم الركائز الأساسية للفريق وأنه من الصعب الاستغناء عنه في ظل حاجة الفريق الماسة لخدماته، ولا يستعجل الفرصة، ويتأنى في اختيار الوقت.

وأوضح أن الاعب أصر في حديثه مع مدير الكرة على نقل رغبته في ظل امتلاكه عرضين مهمين في الدوري الإيطالي والإنجليزي، ومثل هذه الفرص في الإحتراف الأوروبي لا تأتي بسهولة.

وطلب مهاجم الأهلي من مدير الكرة أن يساعده في نقل وجهة نظره والامتثال لرغبته، خاصة وأن الاحتراف الأوروبي حلم لأي لاعب كرة قدم لتحقيق أهدافه، عبد الحفيظ وعد اللاعب لتوصيل رغبته للجنة الكرة وإن كان يعي تماما أن فكرة الاستغناء عن اللاعب أمر في غاية الصعوبة.

ونجح محمد شريف، مهاجم الأهلي، في الحصول على لقب هداف بطولة الدوري الممتاز بعد نهاية الجولة الأخيرة للمسابقة المحلية، وأحرز محمد شريف 21 هدفا في المركز الأول بقائمة الهدافين في الموسم الحالي وبفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه مصطفى فتحي لاعب سموحة السكندري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى