اخبار الاهلىالسلايدر

هانى حتحوت:هروب افشه من جحيم كولر والاهلى يرد

حسم الإعلامي هاني حتحوت الجدل بخصوص الأنباء المترددة بشأن هروب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد استبعاده من قائمة المارد الأحمر للمرة الثانية على التوالي.
واستبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي خدمات محمد مجدي أفشة من قائمة المارد الأحمر لمواجهة الجونة في إطار منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري على ملعب “القاهرة الدولي”

 

 

وكان كولر قد استبعد أفشة خلال لقاء الإسماعيلي الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي على ملعب “القاهرة الدولي” ضمن مباريات الجولة الـ20 من بطولة دوري نايل وانتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.
ونجح أيضًا المارد الأحمر في مواصلة سلسلة الفوز اليوم أمام الجونة بثلاثة أهداف دون رد عن طريق في الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري.
وشهدت الأيام الماضية مشادة قوية بين كولر وأفشة بعد مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام مازيمبي الكونغولي والتي انتهت لصالح الأهلي بفوز ثلاثة أهداف دون رد.

وقال هاني حتحوت في تصريحات تليفزيونية ” ، بأن كل ما تردد بشأن غضب اللاعب محمد مجدي أفشة وجمع متعلقاته أمر غير صحيح بالمرة.
وشدد في حديثه اللاعب محمد مجدي أفشة توجه إلى المران الخاص بالمستبعدين الذي أقيم العاشرة صباح اليوم وأدى مرانه بشكل طبيعي.
أشار مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، إلى أنه توقع طريقة لعب فريق الجونة، وأشاد بالأداء القوي لفريقه في بداية المباراة حيث سجل هدف التقدم، ونجح اللاعبون في تنفيذ تعليماته بشكل جيد. وأكد أن الفريق استحوذ على الكرة وحافظ على الهدوء بين الشوطين، مما ساعد في تسجيل الهدفين الثاني والثالث.

وفيما يتعلق بعدم استدعاء محمود أفشة في قائمة المباراة، صرح كولر قائلاً: “الأمر بسيط، جميع اللاعبين جاهزون ولا يعانون من إصابات باستثناء عبد القادر والشناوي. أنا أختار قائمة المباراة في كل مرة وعادة ما يتم استبعاد حوالي 12 لاعبًا تقريبًا”.
وأضاف: “اللاعبون الذين شاركوا في المباراتين الأخيرتين قدموا أداءً مميزًا وحققوا الفوز. أي لاعب يرغب في المشاركة في المباريات يجب أن يبذل جهدًا إضافيًا في التدريبات لكي يعود إلى القائمة مرة أخرى. أنا أتشاور مع الجهاز الفني قبل كل مباراة لاختيار الأفضل وتحقيق الفائدة. وأي لاعب يتطور ويظهر تحسنًا في مستواه أو يبذل مجهودًا إضافيًا في التدريبات، فإننا سندرجه في القائمة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى