اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

بيراميدز ينافس الاهلى والزمالك على صفقة الصيف

دخل نادي بيراميدز في صراع قوي مع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية من أجل حسم صفقة الموسم من أنياب الفريقين، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وترغب إدارة نادى بيراميدز في حسم التعاقد مع نجم خط وسط فريق طلائع الجيش، مهند لاشين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، بعد تألق اللاعب الكبير مع فريقه منذ بداية الموسم وحتى الآن، وتعمل الإدارة على قدرتها الهائلة من الناحية المادية لإغراء اللاعب بالانضمام إلى النادي العسكري.

صراع

وبسبب ذلك التألق، شهدت الفترة الأخيرة صراع كبير بين ناديي الأهلي والزمالك في ضم اللاعب، بشكل رسمي في الميركاتو الصيفي القادم، كما ذكرت بعض الأنباء أن اللاعب قد وقع بالفعل على عقود انضمامه إلى الفارس الأبيض.

وتنتظر إدارة نادي طلائع الجيش الآن، العرض الأفضل الذي سيصل إلى اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة، وبعد ذلك سيحسم مهند لاشين مصيره ووجهته المقبلة، سواء الزمالك أو بيراميدز.

والجدير بالذكر أن، إيهاب جلال قرر استدعاء مهند لاشين لقائمة منتخب مصر، لمباراة كوريا الجنوبية الودية، استعدادًا لمواجهتي غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!