اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الخطيب يتدخل لحسم الصفقة الكبرى الاهم من امام عاشور ومرتضى يرفض الاستسلام والاعب وقع للاهلى

يكثف النادي الأهلي من مساعيه لإنهاء الموسم الصيفي للانتقالات الصيفية سريعاً قبل أن يتخذ الأندية الأخرى قرارات المزايدة المتعارف عليها خلال الفترة الماضية، من الدخول في الصفقات لإفسادها على الأهلي.

ويسعى الفريق الأحمر بقيادة مارسيل كولر المدير الفني إلى إنهاء صفقة محمد رضا “بوبو” لاعب وسط فيوتشر إف سي بشكل نهائي، ليكون بديلاً لحمدي فتحي لاعب وسط الفريق، بالإضافة إلى حل محل محمد مجدي “قفشة” في بعض المهام.

وتدخل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أجل إنهاء صفقة “بوبو”، حيث أبدى اللاعب الموافقة على الانتقال، ومازال الاتفاق يجري بشأن المقابل المادي المقرر أن يتم بين الطرفين.

 

وكان أحمد حسام ميدو يسعى إلى ضم “بوبو” إلى صفوف نادي الزمالك، ولكن اللاعب رفض في فترة سابقة، وشدد على أنه لن ينتقل سوى للقلعة الحمراء في المواسم المقبلة، وذلك على خلفية رغبته في حصد البطولات بالقميص الأحمر.
ويتطلع الفريق الأحمر إلى ضم كل اللاعبين المميزين الذين شاهد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق فيديوهاتهم من أجل حسم القول في أكثر من صفقة كان يتم عرضها على المدير الفني.

 

 

ويعتمد كولر على اللاعبين أصحاب المستوى الثابت في كل المباريات، والذين لديهم إمكانيات دفاعية مع الوازع الهجومي من أجل إحداث توازن في الصفوف الحمراء، وأن يتم معاونة خط الوسط مع الدفاع في الهجمات المرتدة.
واستطاع كولر أن يطور من طريقة لعب أكثر من لاعب على المستوى الدفاعي والهجومي، كان من أبرز اللاعبين محمد هاني وأليو ديانج وبيرسي تاو، وغيرهم من أصحاب التميز في وسط الملعب.

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى