اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

صفقة الموسم فى الاهلى ونجم الاهلى اقترب من الرحيل بعد ازمة التجديد

بات الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر بالنادي الأهلي على مقربة من الرحيل عن القلعة الحمراء من أي وقت مضى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل تعثر مفاوضاته لتجديد عقده.
وكثف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مفاوضاته مع الدولي التونسي علي معلول من أجل تمديد عقده مع الفريق الأحمر للبقاء لأطول فترة بتوصية من السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

 

 

ويريد النادي الأهلي بقيادة اللاعب التونسي لمدة موسم اخر بذات المقابل المادي الذي يحصل عليه في الفترة الحالية مع القلعة الحمراء وذلك بعد رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني بعدم رحيله بالصيف الماضي.

وينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري حيث يحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الانضمام إليه بدايًة من شهر يناير الماضي في صفقة انتقال حر دون تكاليف أى مبالغ إضافية لشراء عقده من ناديه.

وتلقى علي معلول العديد من العروض الخليجية في الفترة الأخيرة يأتي أبرزها من التعاون السعودي الذي يتمسك بشدة في التوقيع مع الدولي التونسي فى صفقة انتقال حر، ومنحه راتباً أعلى مما يحصل عليه فى الأهلي.
ويرفض معلول حتى الأن فكرة التجديد لـ الأهلي لمدة موسم واحد حيث يتمسك بالتوقيع لمدة موسمين على أقل مع ارتفاع قيمة الراتب الذي يحصل عليه من صفوف الفريق القاهري لـ مليون و500 ألف دولار.

على جانب آخر فجرت تقارير صحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم ، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، في التعاقد مع أول صفقات الصيف، بعد الظهور بمستوى جيد خلال الفترة الأخيرة، برفقه فريقه.
وحرص السويسري مارسيل كولر، على التواصل مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل التأكيد على ضرورة، إنهاء ملف الصفقات الجديدة، والتي جاء على رأسها، ضرورة التعاقد مع مدافع جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما ان هناك ثنائي سيرحل عن الفريق الأحمر.

وصرح مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، أبدى رغبته وقراره النهائي بشأن التعاقد مع زين الدين بلعيد مدافع نادي اتحاد العاصمة الجزائري، من اجل التواجد مع الفريق، خلال الفترة المقبلة، عقب اقتراب رحيل محمد عبد المنعم، ومحمود متولي، من القلعة الحمراء، مطلع الموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!