الكره المصرية

التشكيل الاقرب للمنتخب امام انجولا

أكد طه إسماعيل لاعب الأهلي السابق، أن مواجهة منتخب مصر ونظيره أنجولا، ستكون غاية في الصعوبة، في حال إقامتها وسط حضور جماهيري كبير.

ويلاقي منتخب مصر الأول لكرة القدم، نظيره أنجولا، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الإفريقية لكأس العالم قطر 2022.

وأشار إسماعيل في تصريحات صحفية، إلى أن هذه المواجهة تعد تحد جديد للبرتغالى كارلوس كيروش مع الفراعنة، بعد البداية الرائعة له في مباراتي ليبيا.

وكشف، “لا أتوقع أن يكون هناك تعديلات كثيرة في التشكيل الأساسى، وستكون أيضًا خطة اللقاء قريبة للتى ظهر بها المنتخب فى مباراتى ليبيا”.

وتابع، ” أتوقع إشراك محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع سيشارك أيمن أشرف لتعويض محمود حمدي الونش، بجانب أحمد حجازي، وفي مركز الظهير الأيمن أكرم توفيق، وفي مركز الظهير الأيسر أحمد أبو الفتوح”.

واستكمل، “وفي خط الوسط عمرو السولية ومحمد النني، وأرى أن محمد مجدي أفشة يستحق المشاركة في لقاء أنجولا تحت رأس الحربة باعتباره جاهزًا من الناحية الفنية والبدنية عن عبدالله السعيد، وفي الخط الهجوم، محمد صلاح، وقد يواصل كيروش الاعتماد على مصطفى محمد فى مركز رأس الحربة الصريح، وفى مركز الجناح الأيسر من الممكن الدفع باللاعب مصطفى فتحى”.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته فى تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط، بينما يأتى منتخب ليبيا ثانيًا برصيد 6 نقاط، ثم الجابون ثالثًا بـ4 نقاط، ويتذيل منتخب أنجولا المجموعة بـ3 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى