اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجأة فى جلسة استماع كهربا

انتهت منذ قليل، جلسة استماع ممثلي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في قضيته مع نادي الزمالك فريقه السابق.

وتعرض كهربا للإيقاف لمدة 6 أشهر على خلفية تغريمه 2.5 مليون دولار لصالح الزمالك فريقه السابق، قبل أن يعود مؤخرًا للمشاركة بعد نهاية الايقاف.

وطالب نادي الزمالك، بإيقاف اللاعب مرة أخرى لحين سداد الغرامة الموقعة عليه، لتتحول القضية إلى لجنة الاستماع بالاتحاد الدولي، والتي نظرت الأحداث اليوم ومن المتوقع صدور قرارها خلال ساعات قليلة.

وأكد مصدر، أن ممثلي ومحاميو اللاعب على رأسهم التونسي علي العباس، طالب خلال الجلسة بتقسيط الغرامة على مدة محددة ليست بالقصيرة.

كما أوضح ممثلي اللاعب، أن shoppingmode فيفا يمنع بطالة اللاعبين وابتعادهم عن الملاعب بقدر الإمكان، واللاعب عائد من فترة إيقاف أخيرة وبالتالي تم المطالبة باستمراره في المشاركة.

وأشار المصدر، إلى أن محامي اللاعب استند في ملفه، إلى أن shoppingmode فيفا الأولوية لاستمرار اللاعب في المشاركة بالتوازي مع استمرار التقاضي بينه وبين النادي الذي يختصمه.

وقدم محامي اللاعب، طلب رسمي بخروج بطاقة دولية مؤقته له من أجل المشاركة حتى يتم الوفاء بالسداد، خاصةً أن نادي أفيش البرتغالي المتضامن مع اللاعب في القضية غير متواجد على أرض الواقع الآن، وبالتالي كهربا هو من سيتحمل الغرامة كاملة.

ويستعد اللاعب مع فريقه في الوقت الحالي لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي، يوم السبت المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!