اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

عماد متعب:بطاقتك مكتوب فيها راجل واجهنى وهذه حكايتى مع على معلول ياكذاب

هاجم عماد متعب أحد الأشخاص في النادي الأهلي على خلفية شائعة تصريحات أطلقت على لسان مهاجم الأحمر السابق اتهم فيها هذا الشخص أنه المروج لها.

 

وقال متعب عبر قناة أون تايم سبورتس: علي معلول واحد من أهم الصفقات التي أتت في تاريخ النادي الأهلي وصاحب امكانيات عالية جدا ومنذ يومين قمت بعمل مداخلة لم أذكر فيها معلول من قريب أو بعيد.

وأَضاف: وأؤكد أن معلول من أفضل الصفقات الأجنبية التي دخلت الأهلي بل من أفضل أظهرة اليسار التي رأيتها في حياتي ولكن بالأمس قام أحد أصدقائي بالحديث معي يسألني عن هجومي على علي معلول والإدارة.

وأكمل: وهو أمر لم يحدث على الإطلاق وقام صديقي بإرسال عدد من الصفحات لجماهير الأهلي نشرت تلك التصريحات على لساني ووجدت أن هناك سكريبت مرسل لأكثر من 30 صفحة بنفس الشكل والأسلوب.

وواصل: “أنا عارف مين اللي بيعمل كده ومصر كلها عارفة والفئات المحيطة بالأهلي عارفة مين اللي بيعمل كده بس أنا بقله المفروض مكتوب في بطاقتك انك راجل .. الراجل لما يحب يهاجم حد يهاجمه بلسانه ميحطش اسم لعيب يهاجم الناس بيه علشان يعمل مشكلة بين وبين اللعيب والادارة والجماهير”.

وأردف: ليست المرة الأولى التي أتعرض فيها لنفس الأمر من نفس الشخص بل هي الثانية وهناك جلسة ستجمعني مع الكابتن محمود الخطيب لأن هذا الشخص أسلوبه صعب جدا وطريقته في هذا الشأن أن يقوم بالوقيعة بين اللاعبين الكبار مع الإدارة واللاعبين والجماهير بشكل متكرر.

واختتم: عشت حياتي بالكامل في الأهلي ولم أخطيء أبدا في النادي أو الإدارة أو الجماهير أو اللاعبين وداعم بكل ما أوتيت من قوة وكلامي بشكل فني كمحلل ولا أتطرق لأي لاعب بشخصه “عايز أعرف أنا مضايقه في ايه أنا مجننه في ايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى