اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

بسبب صفقة بديل على معلول نجم الزمالك يشعل الامر

أطلق نجم نادي الزمالك، تصريحات مباشرة ضد ثنائي الأهلي وذلك من خلال التأكيد على وجود تحركات لخطف صفقة من العيار الثقيل من داخل القلعة البيضاء.

 

قال محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس “المرحلة الحالية يجب أن تشهد استقرار كبير داخل القلعة البيضاء”.

وأضاف “أحمد فتوح سيكمل مسيرته مع الزمالك وكان يطالب فقط بحصوله على مستحقاته المتأخرة، وهو لاعب زمالكاوي، وأعرف أن هناك لاعب سابق في الزمالك انتقل للأهلي كان يلعب في “دماغه” من أجل الرحيل والانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء”.

وكشف “أحمد فتوح مستمر مع نادي الزمالك ولن يرحل، وأتمنى من لاعبي الزمالك اعادة الفريق للمسار الصحيح وتحقيق نتائج قوية، وأن يلعبوا بروح جيدة”.

وكان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات مع الظهير الأيسر لنادي الزمالك، ولكن أصبح هناك بعض الصعوبات في الصفقة في ظل تحرك القلعة البيضاء لتجديد عقده لمدة 3 سنوات.
وواصل ” مجلس حسين لبيب يجب أن يعمل لصالح النادي بعيدا عن الاجندات، مع ضرورة المحافظة على مجموعة اللاعبين الحالية مع ضم 4 لاعبين سوبر”.
واختتم “يجب أن يتحرك المحلس سريعاً من أجل تجديد عقود أحمد فتوح ومحمد صبحي ومحمد عواد ولذلك لابد من المحافظة على الحراس الأساسيين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!