اخبار الاهلىالسلايدر

الضربات تتوالى:الغائبون من الاهلى عن مباراة القطن الكاميرونى يتزايدون

يبذل الطاقم الطبي في صفوف النادي الأهلي، جهداً كبيراً في الوقت الحالي وذلك من أجل تجهيز الفريق الأحمر بشكل مميز قبل خوض مواجهة القطن الكاميروني المرتقبة في بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل على ملعب السلام.

 

وعلم “موقع الأهلي اليوم  أن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر قد تلقى ضربة موجعة وذلك بعد تأكد غياب محمود متولي عن خوض مواجهة القطن الكاميروني القادمة في دوري أبطال أفريقيا.

في الوقت الذي سوف يمتد خلاله محمود متولي ليفتقد الفريق أيضاً خدماته في مواجهة صن داونز التي من المقرر أن يلعبها الفريق الأحمر خارج الديار.

نفس الأمر ينطبق على خالد عبد الفتاح حيث سوف يفتقد الفريق الأحمر إلى خدماته لفترة طويلة حيث من المقرر أن يبتعد عن خوض مواجهة القطن الكاميروني بالإضافة إلى لقاء صن داونز في بريتوريا.

 

-عودة عمرو السولية

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خدمات وجهود عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر في مواجهة القطن الكاميروني وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في السمانة خلال لقاء ريال مدريد الإسباني.

 

-محاولات لتجهيز أحمد حمدي عبد القادر

يبذل الطاقم الطبي بالنادي الأهلي جهداً كبيراً وذلك من أجل محاولة تجهيز أحمد حمدي عبد القادر بعد أن اشتكى من الإصابة عقب لقاء صن داونز الجنوب أفريقي الذي انتهى بالتعادل الايجابي 2/2.

ويعتبر أحمد حمدي عبد القادر من العناصر التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر بشكل مستمر في مركز الجناح الأيسر، ويرغب بشددة المدير الفني في عودة اللاعب للحاق بمواجهة القطن الكاميروني الصعبة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!