اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تعرف على 4صفقات كبرى على رادار الاهلى

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء.
وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي التعاقد مع عدد من اللاعبين ذو العيار الثقيل لتدعيم بعض المراكز داخل القلعة الحمراء في الفترة المقبلة لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

ووضع مسئولو النادي الأهلي برئاسة الخطيب عدد من الأسماء في الفترة الأخيرة على طاولة السويسري مارسيل كولر للتوقيع مع أحدهم في الصيف المقبل بعد الاستقرار أيضًا على رحيل عدد من نجوم بالفريق القاهري.
وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي فتح خطوط تواصل بالفعل مع عدد من الوكلاء المرتبطة ببعض اللاعبين الذي يرغبون في الحصول على توقيعهم خلال الصيف الحالي بعد موافقة مبدئية من السويسري مارسيل كولر.

و أبرز الأسماء القريبة من الانتقال لـ الأهلي في الصيف :
– مصطفى العش
وضع مسئولو النادي الأهلي اللاعب مصطفى العش مدافع فريق الكرة الأول بنادي زد على رأس قائمة التعاقدات في الصيف القادم بعد موافقة مبدئية من جانب السويسري مارسيل كولر.

وتلقى العش إشادة كبيرة من لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء التي يترأسها محسن صالح على أن يتم تقييمه في الفترة المقبلة من جانب الجهاز الفني للمارد الأحمر لحسم التعاقد معه بصورة نهائية.
– يحيى عطية الله

يعتبر اللاعب المغربي يحيى عطية الله الظهير الأيسر السابق لنادي الوداد البيضاوي المغربي من المتطلبات الأولية داخل صفوف القلعة الحمراء في ظل الرحيل المحتمل للدولي التونسي علي معلول.

وطلب كولر في الفترة المقبلة ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر ذو العيار الثقيل لتعويض الرحيل المرتقب لـ معلول الذي لم يوقع على عقود تجديده مع الفريق الأحمر حتى الأن.
– زين الدين بلعيد
بات اللاعب الجزائري على مقربة بشدة من إرتداء القميص الأحمر بعد وجود تحرك فعلي من جانب مسؤولي الأهلي للتوقيع معه في الصيف المقبل لتدعيم الخط الخلفي في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!